منتدى الملكي ريال مدريد
عزيزي الزائر انت غير مسجل بمنتديات ريال مدريد الملكي تريد
التسجيل لدينا يشرفنا تسجيلك في منتدياتنا نتمنى لك
قضاء احلى الاوقات معنا وتمتع من احلى واجدد الاخبار
منتدى الملكي ريال مدريد

مرحبا بكم في منتديات ريال مدريد نتمنى لكم اجمل الاوقات تقضونها معنا..
 
الرئيسيةبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اشتعال المنافسة في صدارة الدوري التركي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Break-it-Down
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 417
تاريخ الميلاد : 08/12/1992
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 26
الموقع : http://rrealmadridd.yoo7.com

مُساهمةموضوع: اشتعال المنافسة في صدارة الدوري التركي   الجمعة أبريل 10, 2009 5:30 am

08/04/2009

اشتعلت المنافسة في صدارة الدوري التركي لكرة القدم بعدما تعادل سيفاس سبور المتصدر مع ضيفه بشيكتاش صاحب المركز الثاني 1-1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.
وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة ليرفع سيفاس رصيده إلى 50 نقطة مقابل 49 نقطة لبشيكتاش.
وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني حيث تقدم سيفاس بهدف للاعب هيرفي توم في الدقيقة (49) ثم أدرك بشيكتاش التعادل في الدقيقة (55) بهدف سجله رودريغو تيلو.
من جهته أضاع فريق ترا*****ون سبور ثالث ترتيب الدوري التركي، ثلاث نقاط ثمينة في مشوار صراعه مع فرق الصدارة، إثر خسارته أمام فريق غازيانتب سبور بنتيجة 2-3.
وافتتح غازيانتب التسجيل مبكراً عن طريق اللاعب التركي هاكان بيركتار (4)، ثم أضاف التركي الآخر مهمت يوزغاتلي الهدف الثاني لغازيانتب (41)، قبل أن يقلص ترا*****ون سبور الفارق إلى هدف وحيد عن طريق اللاعب الأرجنتيني غوستافو كولمان في آخر الشوط الأول (44 من ركلة جزاء).
وفي الشوط الثاني أبان غازيانتب عن نيته الخروج من المباراة فائزاً، وكان له ما أراد بعد أن تمكن الفريق من تعزيز النتيجة إلى 3-1، بهدف ثانٍ للاعب بيركتار (66).
ولم تنجح محاولات ترا*****ون سبور بالعودة بالنتيجة، إلا أنه سجل فقط هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب التركي غوخان أونال (82)، دون أن يشفع ذلك للفريق الذي خسر المباراة وتجمد رصيده عند 46 نقطة في المركز الثالث، في حين رفع غازيانتب رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن.
وفي مباراة أخرى حافظ كوجلي سبور على أمله بالبقاء في الدوري التركي، بالفوز على أنقرة سبور 3-1.
ورفع كوجلي سبور رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق نقطة واحدة خلف أنقرة غوجو الذي خسر أمام مضيفه كايسري سبور صفر-2، بينما تجمد رصيد أنقرة سبور عند 36 نقطة في المركز التاسع.
بالعودة للمباراة، تقدم كوجلي سبور بأهدافه الثلاثة وسجلها، تانر غوليري (الهدفان الأول والثالث) ومورات هاتشيوغلو في الدقائق 32 و34 و45، ثم رد أنقرة سبور بهدفه في الدقيقة 55 وكان من نصيب مورادت توسون.
وتغلب استانبول على كونيا سبور بهدفين متأخرين ليرفع الأول رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر، ويتجمد رصيد كونيا سبور عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.
كذلك تغلب أنطاليا سبور على مضيفه هاجتبه سبور 2-1، ليرتفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر، ويتجمد رصيد هاجتبه عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rrealmadridd.yoo7.com
 
اشتعال المنافسة في صدارة الدوري التركي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملكي ريال مدريد :: **القسم الرياضي** :: **منتدى الرياضه العالمية**-
انتقل الى: