منتدى الملكي ريال مدريد
عزيزي الزائر انت غير مسجل بمنتديات ريال مدريد الملكي تريد
التسجيل لدينا يشرفنا تسجيلك في منتدياتنا نتمنى لك
قضاء احلى الاوقات معنا وتمتع من احلى واجدد الاخبار
منتدى الملكي ريال مدريد

مرحبا بكم في منتديات ريال مدريد نتمنى لكم اجمل الاوقات تقضونها معنا..
 
الرئيسيةبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج وحظوظ (جزء 1)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Šàwšåñ ßädįr
عضو متوسط الخبرة
عضو متوسط الخبرة
avatar

عدد المساهمات : 529
تاريخ الميلاد : 25/05/1996
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: ابراج وحظوظ (جزء 1)   الأحد أبريل 26, 2009 8:58 pm

الحمل-22/3_20/4

حظك اليوم : يمكنك مساعدة الأطفال في المشاريع التي تصعب عليهم. استرخ من خلال ممارسة هواياتك المفضلة. الرياضة واللياقة البدنية سيفيدونك. تسديد الفواتير غير المتوقعة سيقلقك. لا تقترض الأموال أو الممتلكات إن أمكن. ستكون أكثر جهودك في مجال الأعمال والابتكارات المنزلية.

حظك هذا الأسبوع : تغييرات مفاجئة تحدث في علاقتك بأصدقائك إذا حاولت أن تغير من تصرفاتهم. مارس بعض الألعاب الرياضية والأنشطة الجماعية التي تشعر من خلالها بالاستمتاع. خططك لتجميل منزلك تنجح كثيراً وتزيد الروابط بين أفراد العائلة. قد تدفع أكثر مما كنت تتوقعه من أجل تزيين المنزل أو شراء متطلبات المنزل الأخرى. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.

حظك هذا الشهر : قد تحصل على عروض لمشتريات رائعة إذا دققت جيداً في بحثك هذا الشهر. قم واجباتك ثم انتبه لاهتماماتك. اشترك في بعض الرحلات أو الدورات التدريبية التي تزيد من بصيرتك ومعرفتك كثيراً. منظمات كبيرة قد تحاول الاستفادة من أموالك واستغلالها. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الثلاثاء.

الثور 21/4_21/5

حظك اليوم : يمكن تحقيق المكاسب المادية من خلال الاستثمارات العقارية والتأمين والعوائد الضريبية. ستكون بيئتك المنزلية نشيطة وسيمنحك ضيوف غبر متوقعين أفكار جيدة لإعادة تزيين منزلك. ستجد فرص لكسب المال. اشترك في مشاريع تساعدك على العمل مع الآخرين. مشاكل المواصلات مرهقة. كن محدداً في اتصالاتك.

حظك هذا الأسبوع : خلافاتك مع شريك حياتك تتصاعد إذا لم تسرع في إيجاد حل لها. لديك حل من اثنين: أن تبتعدان فترة من الوقت لكي تهدأ الأمور بينكما، أو أن تصالحه وتنفذ ما يرضيه. احرص على تنفيذ متطلبات أفراد عائلتك الأكبر منك سناً. حاول أن تنتهي من حل كل مشكلاتك القانونية. عبر عما لديك من خطط شخصية أمام الآخرين. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.

حظك هذا الشهر : محاولاتك للارتقاء بقدراتك تطرح ثمارها. قد تواجه المشاكل مع زملائك أو رؤسائك في العمل. تحدث إلى شخص من أسرتك تكون له مكانة خاصة ويكون أكبر منك سنًا عن وضعك الحالي. لا تتحامل عند التعامل مع الأسرة. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الخميس .

الجوزاء 22/5_21/6

حظك اليوم : قدرتك على التعامل مع العامة ستساعدك على تحقيق أهدافك المهنية. الرحلات الترفيهية وصحبة الأصدقاء ستساعد على بدء علاقات عاطفية. لن تخطئ في المسائل المالية. الحظ حليفك. المناسبات الاجتماعية سترقي عاطفتك مما سيمدك بالمغامرة التي ترغب فيها.

حظك هذا الأسبوع : الوقت مناسب هذا الأسبوع لتمارس فيه بعض الأنشطة الاجتماعية. لديك رغبة شديدة في ممارسة أنشطة ترفيهية مختلفة. تقع هذا الأسبوع في علاقة رومانسية جديدة ولكن ينبغي أن تكون أكثر تحفظاً أمام الطرف الآخر. لا تتوقع أن يعاملك الآخرين بغاية الصراحة والصدق. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة.

حظك هذا الشهر : استعد لتغيير وثائقك الشخصية. الإفراط في المتعة قد يؤدي إلى بعض مشاكل الهضم. مشاكل عدم التجانس المنزلي تزعجك كثيراً هذا الشهر. الخروج مع الأقارب والأصدقاء المفضلين يدخلك في حوارات شائقة ومثيرة. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الأحد.

السرطان 22/6 23/7

حظك اليوم : ستصرف الكثير إذا ما قمت برحلات وصاحبت النبلاء. كن حذراً فيما تقول، ولمن تقول، إذا كنت ترغب في الحفاظ على سمعتك الطيبة. لا تتسرع في استنتاجاتك. الشهر العقاري يفي بالغرض. يمكنك وبنجاح الانتقال إلى منزل جديد. ضيوف غير متوقعين سيكونون مفاجأة سعيدة.

حظك هذا الأسبوع : طبيعتك الحساسة تجعل الآخرين يقرءون ما يبدو على وجهك. لا تفشي أي معلومات خاصة بك للآخرين حتى تتأكد أنهم لن يتحدثون عنك من خلفك. لديك رغبة شديدة في الدخول في صفقات عمل جديدة. بالرغم من أن تلك الصفقات قد تبدو ناجحة إلا أنك ينبغي ألا تخصص كل مجهوداتك في هذه الصفقات، حيث أنها من الممكن أن تخسر على المدى البعيد. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.

حظك هذا الشهر : حاول واسعى وراء أهدافك. توقع معارضة بعض الأشخاص لك في العمل. لا تستند في منافستك على معلومات من الممكن أن تورطك في مشكلات أخرى. اخرج وجدد نشاطك. بعض الأمور التي تقوم بها في الخفاء تسبب لك مشكلات عديدة. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الاثنين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/#!/Thedemon225
ملكة الحب
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء


عدد المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 11/04/2009
الموقع : http://rrealmadridd.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: ابراج وحظوظ (جزء 1)   الإثنين أبريل 27, 2009 3:02 am

شكرا الك, بس وين الباقيات .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mais
عضو متوسط الخبرة
عضو متوسط الخبرة
avatar

عدد المساهمات : 501
تاريخ الميلاد : 18/09/1993
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ابراج وحظوظ (جزء 1)   الإثنين أبريل 27, 2009 8:07 pm

ana el3d'ra2 !! wene !! yeslmo soso

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
precious jewel
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ الميلاد : 08/02/1992
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ابراج وحظوظ (جزء 1)   الإثنين أبريل 27, 2009 8:20 pm

وييير از الدلو؟!!!











"DoDo"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sojood
عضو متوسط الخبرة
عضو متوسط الخبرة
avatar

عدد المساهمات : 414
تاريخ الميلاد : 18/03/1993
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ابراج وحظوظ (جزء 1)   الثلاثاء أبريل 28, 2009 8:28 pm

يسلمو يا بطه :]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج وحظوظ (جزء 1)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملكي ريال مدريد :: **القسم العام** :: **المنتدى العام**-
انتقل الى: