منتدى الملكي ريال مدريد
عزيزي الزائر انت غير مسجل بمنتديات ريال مدريد الملكي تريد
التسجيل لدينا يشرفنا تسجيلك في منتدياتنا نتمنى لك
قضاء احلى الاوقات معنا وتمتع من احلى واجدد الاخبار
منتدى الملكي ريال مدريد

مرحبا بكم في منتديات ريال مدريد نتمنى لكم اجمل الاوقات تقضونها معنا..
 
الرئيسيةبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج وحظوظ (جزء 3)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Šàwšåñ ßädįr
عضو متوسط الخبرة
عضو متوسط الخبرة
avatar

عدد المساهمات : 529
تاريخ الميلاد : 25/05/1996
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: ابراج وحظوظ (جزء 3)   الأحد أبريل 26, 2009 9:11 pm

القوس 23/11_22/12

حظك اليوم : قم بالجمع بين العمل والمتعة أثناء السفر، قم بالاندماج مع كليهما شركاء الحياة وشركاء العمل. تأكد من انهم يفهمون نواياك. تستطيع ببساطة أن تطلب المزيد من المعلومات.

حظك هذا الأسبوع : تتميز اليوم بنوع من السخاء ورحابة الصدر. لا تطاوع أطفالك أو أقاربك في مطالبهم عندما تشعر أنهم بالفعل لا يستحقون ذلك. تتضح مجهوداتك الكبيرة من خلال عملك الجاد. لا تتردد في أن تطلب المساعدة من أصدقائك أو أفراد عائلتك إذا كان لديك عمل كبير يتطلب منك مشاركتهم. عدم استقرارك النفسي يسبب لك بعض المشكلات الصحية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت.

حظك هذا الشهر : بإمكانك الحصول على أموال من خلال جهودك المبدعة. تمر بمرحلة تغيرات تسبب بلا شك مشكلات مع من تحبهم. قد تجد رفيقك مضطرباً وقلقاً بعض الشيء. ابتعد عن الماضي كي تتمكن من التقدم. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الاثنين.

الجدي 23/12_20/1

حظك اليوم : قم بمحاولات مبدعة حتى تحصل على أفضل النتائج اليوم. كن حذراً حتى لا تكشف عن معلومات سرية. قد تكون مشاعرك غير مستقرة بسبب ارتيابك. ركز على القيام بعمل جيد، فقدرتك على العمل الشاق واضحة. لا تحيد عن أهدافك لأنّ شركائك في العمل لا يعتمد عليهم. عدم الموافقة قد يؤدي إلى فقدك لشعبيتك في مكان عملك.

حظك هذا الأسبوع : احرص ألا تجرح مشاعر هؤلاء الأشخاص الذين تحبهم. حالتهم المزاجية قد تمنعهم من تبادل الحوار معك. ينبغي أن تستغل أفكارك الإبداعية جيداً في أمور نافعة. يمكنك الاستعانة ببعض الأشخاص في تحقيق بعض أهدافك. حاول أن تسعى لتحقيق خططك. قد تتعارض أفكارك مع رؤسائك أو مع شريك حياتك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء.

حظك هذا الشهر : قد تواجه بعض المشاكل أثناء السفر أو عند التعامل مع الأصدقاء المقربين أو الأقارب. شارك في بعض الأنشطة الجماعية. عليك بالاجتهاد أكثر في العمل. قد تواجه مشكلة مع زملاء العمل من الجنس اللطيف. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الخميس .

الدلو 21/1_19/2

حظك اليوم : ستكون رحلتك بغرض المتعة أو العمل ناجحة. ستقابل عملاء جدد قد يكون بينهم حبيب كامن. يمكنك أن تحصل على الكثير من المعلومات عن طريق المشاهدة. قد تكون قليل الصبر مع من ستعرف لأنّه يدفعك إلى فعل أشياء تعتقد أنّها لا تستحق. مشاكل صحية صغيرة قد تصيبك إذا لم تتخذ الاحتياطات اللازمة.

حظك هذا الأسبوع : شخصيتك الجذابة تلفت انتباه كثير من الأشخاص. استغل مهاراتك الفكرية في الحصول على أفضل النتائج الممكنة. لديك رغبة في قضاء بعض الوقت الممتع مع الشخص الذي تحبه. لا تخوض أمور قد يصعب عليك تحمل عواقبها. يمكنك قضاء أوقات إضافية في العمل بهدف زيادة راتبك لكي تدفع ما عليك من ديون. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة.

حظك هذا الشهر : قد يكون ذلك هو الوقت المناسب كي تجمع الأعمال التي أهملتها سابقاً وتحاول أن تقوم ببعضها. بعض قيود العمل قد تعوقك وتؤدي إلى تراجعك. قد لا يكون الأطفال صرحاء معك تماماً. لا تفشي أي معلومات شخصية لهؤلاء الذين لا تثق فيهم. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الثلاثاء.

الحوت 20/2_23/3

حظك اليوم : يمكنك أن توسع قاعدة معلوماتك بالقيام بدراسات أخرى.المحاولات الإبداعية ستكون أفضل اختياراتك. موهبتك الفطرية وقدرتك على الحفاظ على الجودة والدقة ستساعدك على وضع تصميمات. توقع حدوث مكيدة من الآخرين. لا تكشف عن معلومات سرية قد تتسبب في الإضرار بسمعتك فيما بعد. كن مميزاً عندما تكون مع نظرائك.

حظك هذا الأسبوع : إذا كنت ترغب في القيام بشيء جدير، يمكنك القيام بالتبرع في إحدى الجمعيات الخيرية. تستفيد كثيراً وتشعر بنوع من التحد من خلال مساعدتك للأطفال. لا تسبق الأحداث ولا تسلم بالأمور كما هي سواء كانت على المستوى الشخصي أو خاصة بالعمل. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.

حظك هذا الشهر : استغل قدراتك البديهية في تمييز الأمور وابذل كل طاقاتك لتحصل على النتائج المرجوة. تتعرف على أصدقاء جدد من خلال العمل. تجنب الوقوع في أخطاء. الحب الحقيقي قد يكون من نصيبك إذا قمت بالخروج مع الأصدقاء. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الجمعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/#!/Thedemon225
sojood
عضو متوسط الخبرة
عضو متوسط الخبرة
avatar

عدد المساهمات : 414
تاريخ الميلاد : 18/03/1993
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ابراج وحظوظ (جزء 3)   الثلاثاء أبريل 28, 2009 8:25 pm

يسلمو :]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج وحظوظ (جزء 3)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملكي ريال مدريد :: **القسم العام** :: **المنتدى العام**-
انتقل الى: